ملاكم مغربي متهم بالتحرش في ريو

عمر الشرايبي 

ألقت الشرطة البرازيلية القبض على الملاكم المغربي، حسن سعادة، المتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية بريو دي جانيرو، وذلك، بتهمة التحرش جنسيا بنادلتين في القرية الأوليمبية، وفقا لما ذكرته مصادر رسمية.

وقال متحدث باسم قسم الشرطة المدنية رقم 42 لولاية ريو لـ(إفي) أن الملاكم المغربي "اعتقل الملاكم الليلة الماضية بتهمة الاغتصاب (توصيف التهمة في البرازيل) وسيظل بصورة مبدئية في زنزانة النقطة".

واتهم الملاكم حسن سعادة (22 عاما) الذي كان سيشارك في وزن 81 كلغم بالأوليمبياد، من قبل نادلتين تعملان في القرية الأوليمبية بالتحرش بهما جنسيا يوم الأربعاء.

ووفقا للشرطة فإن الملاكم المغربي استدعى النادلتين للمجيء إلى غرفته لطلب معلومات، ويفترض أنه أثناء تواجدهما وأمام رياضيين اثنين آخرين قام بتحسس ساقيهما ونهديهما قبل تمكنهما من الهرب خارج الغرفة.

يشار إلى أن أول موعد أول نزال للملاكم المغربي هو غدا السبت أمام التركي محمد نادر أونال، ولكن أمر اعتقاله ساري لمدة 15 يوما.

وحاولنا الاتصال بأحد المسؤولين المغاربة المتواجدين رفقة الوفد المغربي في "ريو"، إلا أن هواتفهم ظلت مغلقة، في المقابل، نزل الخبر كالصاعقة على عناصر الوفد المغربي الموجود في القرية الأولمبية، حيث يعيش بعض الرياضيين والرياضيات المغاربة حالة من الذهول بعد اطلاعهم على خبر "الفضيحة".

شارك الموضوع :

إقرأ أيضًا