تفاصيل جديدة حول طلقات الرصاص وسط الناظور

أوقفت المصالح الأمنية بالناظور شخصا أطلق أربع رصاصات من مسدسه الأوتوماتيكي على مجموعة من الأشخاص تسببت في جروح خطيرة لأحدهم.

وحسب مصادر مطلعة، تمكن الأمن مساء أمس السبت من توقيف شخص مبحوث عنه بسبب الإتجار في المخدرات عقب إطلاقه النار على أربعة أشخاص، ثم إعتقال إثنين منهم تبين فيما بعد أنهم مطلوبين للعدالة بسبب المخدرات، والضرب والجرح.

وتعود تفاصيل الحادثة، إلى مواجهة كلامية بين المتهم الذي أطلق أربع رصاصات من مسدسه الأوتوماتيكي نحو مجموعة من الأشخاص على متن سيارة، أصابت أحد الموقوفين بجروح خطيرة، بسبب مشاكل وحسابات سابقة بين المتهم بترويج المخدرات والأشخاص الأخرين المنتمين لعصابة أخرى.

وأسفر تبادل إطلاق النار، عن إصابة أحد الأشخاص الذي مازال يرقد بالمستشفى تحت حراسة أمنية فيما ثم الإحتفاظ بإتنين آخرين تحت تدابير الحراسة النظرية، وحجز السلاح المستعمل في إطلاق النار، حيث تبين فيما بعد أن الجميع مطلوب للعدالة بسبب الضرب والجرح وترويج المخدرات، أما المتهم الذي أطلق النار، مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث وطنية بسبب إطلاق النار والضرب والجرح.

وخلفت السرعة التي تدخلت بها المصالح الأمنية التي تمكنت من توقيف مطلق النار وشخصين من العصابة الأخرى، إرتياحا كبيرا لدى الساكنة، حيث أن الأشخاص ينتمون لعصابات تستعمل مسدسات نارية لتصفية الحسابات بينهما.


شارك الموضوع :

إقرأ أيضًا