هذا ما قاله رونالدو عن زيدان بعد الفوز

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في الفوز على ضيفه سيلتا فيغو في الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني وانتهت المباراة التي أقيمت، أمس، على ملعب سنتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد بنتيجة 7-1 في حفلة أهداف للدون ورفاقه.

حيث نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل 4 أهداف بينما سجل بيبي وخيسيه وبيل هدف لكل منهما لتنتهي المباراة بتلك النتيجة الكبيرة ويكون رونالدو هو هداف الدوري برصيد 27 هدف متفوقًا على نجم برشلونة لويس سواريز.

وعقب ذلك، أكد مدرب الفريق، زين الدين زيدان قائلًأ: "نعم عدلت بعض الأمور بين الشوطين لأنه من الصعب على أي فريق أن يقدم 90 دقيقة بمستوى عالي ولكن كل شيء يكون أسهل في حالة تسجيل هدف أول".

وأضاف أيضًا: "رونالدو فريد من نوعه فقد سجل 4 أهداف وقليل من يستطيع القيام بذلك، حيث أنه تمكن من ذلك في 40 دقيقة فقط، لم أقم بذلك طوال مسيرتي، لقد شاهدت بيل وأنا سعيد لمشاركته وعودته اليوم، سنقرر حول مشاركته يوم الثلاثاء أمام روما وهو بالطبع مستعد لذلك وفي حالة جيدة".

يذكر أن النادي الملكي أصبح بعيدًا عن منافسة غريمه برشلونة وجاره أتليتكو مدريد على لقب الدوري الإسباني حيث يفرق 9 نقاط عن العملاق الكتالوني الذي سيخوض مباراته بالجولة الحالية غدًا ولكن الفريق مازال يأمل في دوري أبطال أوروبا بعد أن وضع قدمًا في دور الثمانية بالفوز على روما الإيطالي.

شارك الموضوع :

إقرأ أيضًا