جاكي شان يسبب الذعر في لندن

تسبب النجم العالمي جاكي شان بالذعر لآلاف البريطانيين من سكان لندن، حيث فوجئ المواطنون البريطانيون بإنفجار ضخم لحافلة على جسر لامبيث بالقرب من البرلمان البريطاني.

وعلى الفور انتشر الذعر في قلوب الجماهير وظن الكثيرون منهم أن ذلك عمل ارهابي مماثل للهجمات التي استهدفت باريس، وراح الكثيرون يتصلون بالنجدة ظناً منهم بوقوع انفجار ارهابي في الحافلة.

تبين لاحقاً أن الأمر مجرد مشهد تمثيلي يتم تصويره في فيلم جاكي شان الجديد الذي بدأ تصويره في لندن مطلع هذا العام.

لكن هذا المشهد المخيف والمطابق للحقيقة ليس سوى مشهد تمثيلي تم التخطيط له بعناية من فريق خبراء السينما وحصلت الشركة المنتجة للفيلم على تصريح خاص بتنفيذه من الحكومة البريطانية وذلك بين الساعة 11 الى الساعة 12 ظهر الأحد.


وقد قامت الحكومة البريطانية بدورها من خلال تأمين المكان تأميناً مشدداً لضمان عدم مرور أي مواطن في محيط الانفجار كما قامت بإعلان تحذير لمواطنيها بشأن هذا التصوير الا أن التحذير لم يصل الى جميع الأهالي ولم يعلم بعضهم بشأن الفيلم مما سبب لهم الرعب.

والفيلم الذي يقوم ببطولته جاكي شان يحمل اسم The Foreigner ويشارك في بطولته النجم العالمي بيرس بروسنان بطل أفلام جيمس بوند السابق، ويقوم بإخراجه مارتن كامبيل، وسيعرض خلال هذا العام.

وقام النائب نايجل هادلستون بنشر فيديو للانفجار الذي حدث وقال على موقع تويتر: اذا كان أي منكم قلق بشأن الانفجار الذي حدث للتو فأخبركم بأنه مجرد فيلم.

وعلق الكثير من المواطنون البريطانيون على مواقع التواصل حول الحادث معبرين عن استيائهم من موافقة حكومتهم على تصوير مثل هذه المشاهد في قلب عاصمة وطنهم، خصوصاً مع وجود حديقة عامة للأطفال بالقرب من هذا الموقع وجاء حدوث الانفجار خلال تواجد أطفال هناك مما سبب لهم ذعراً كبيراً بالتأكيد.

شارك الموضوع :

إقرأ أيضًا