تصريح صادم لـ أمين الناجي عن فيلم الزين لي فيك

تصريح صادم لـ أمين الناجي عن فيلم الزين لي فيك
في أول خروج إعلامي له بعد الضجة الي أثيرت حول مشاهد من فيلمه الأخير و الذي تظهر مؤخرته،قال الممثل المغربي أمين الناجي،"يجب على الجمهور أن ينتظر عرض فيلم" الزين لي فيك لمخرجه نبيل عيوش، لأني لا أفهم من ينتقد فيلما لم يعرض بعد، أو فقط لمجرد مشاهدة لقطات الإعلان، إذ لا يمكن أن نعطي رأيا على شيء لم نشاهده كاملا، خصوصا و أن الرؤية والفكرة لم تكتمل بعد".

و رد الناجي من خلال اتصال هاتفي أجرته معه "شوف تيفي" صباح اليوم الثلاثاء، عن الانتقادات التي طالت الفيلم الأخير لنبيل عيوش "الزين لي فيك" والذي شخصه كل من عبد الله ديدان ولبنى أبيضار.

وأضاف الممثل أمين الناجي، "إن الانتقاد مسموح.. لكن بعد مشاهدة الفيلم كاملا لأن السينما قابلة للنقد والنقاش، وليس من مصلحة أي فيلم الزيادة في مدحه أو انعدام الانتقادات فيه، فالعمل الفني قابل للتحليل والنقاش".

واسترسل الناجي "قد لا يتلاءم الفيلم مع أذواق بعض المغاربة، لأن لكل خلفيته وتكوينه الثقافي والاجتماعي وطريقة تربيته.. وأنا شخصيا راض عن دوري، لأني لا أضع قدمي في أي عمل وأنا غير مقتنع، كما أني أكون حريصا في اختياراتي للأفلام، ولم أندم يوما عن أي عمل شخصته".

و يتوقع أمين الناجي عزوف المغاربة عن مشاهدة مؤكدا انه يعرض الواقع الذي يعيشه المغاربة، والذي عشته شخصيا، كما أني أعرف فتيات من هذا الوسط ، وأعرف عناصر شرطة بمواصفات الدور الذي جسدته،قائلا: منقدروش نتكلمو على الليل وماليه في المغرب أو مراكش ونبداو كنزوقو"
وتساءل أمين الناجي في آخر تصريحه قائلا: "لماذا لا يمكننا الكلام على واقعنا؟، هل لأنه يعري الواقع المغربي؟ أو لأن الطريقة التي تناول بها صادمة؟" .

شارك الموضوع :

إقرأ أيضًا