تخفيف حبس ماجد الكدواني

تخفيف حبس ماجد الكدواني
قضت محكمة مصرية الأحد، بتخفيف عقوبة الحبس الصادرة بحق الممثل ماجد الكدواني، بقضية اتهامه بضرب عامل في إحدى محطات الوقود، من شهرين إلى 24 ساعة، وهي القضية التي أثارت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأمرت محكمة جنح مستأنف مصر الجديدة، في محكمة شمال القاهرة، بقبول الاستئناف المقدم من الكدواني، على الحكم السابق صدوره بحقه أواخر مارس الماضي، بحبسه لمدة شهرين، وغرامة 30 ألف جنيه، حوالي 4 آلاف دولار، بالإضافة إلى كفالة 1000 جنيه لوقف تنفيذ الحكم.

وخلال جلسة الاستئناف، جدد الممثل الكوميدي المعروف نفيه ارتكاب الواقعة “جملة وتفصيلاً”، كما شكك في الاسطوانة الـ”سي دي”، التي قدمها محامي المجني عليه، وشكك ايضاً في تقرير الطب الشرعي بإصابات العامل، بحسب ما أورد موقع “أخبار مصر” نقلاً عن وكالة الأنباء الرسمية.

من جانبه، قال محامي المجني عليه إنه قدم للمحكمة الاسطوانة التي تثبت ارتكاب الكدواني للواقعة، لافتاً إلى أن الشهود أقروا أيضاً برؤيتهم للواقعة، لافتاً إلى أن هناك ضغوط على موكله لإجباره على التصالح مع الممثل المعروف.

ودشن عدد من مستخدمي تويتر وسماً باسم “#ماجد_الكدواني”، تناولوا تحته الأحكام الصادرة بحق الممثل المعروف، بداية من الحكم لحبسه شهرين أواخر مارس الماضي، ثم قبول الاستئناف، وتخفيف مدة الحبس إلى 24 ساعة في جلسة الأحد.

شارك الموضوع :

إقرأ أيضًا