بيل يشتكي من عدم تمرير الكرة له

اشتكى لاعب ريال مدريد غاريث بيل، على لسان وكيل أعماله، من أن زملاءه في النادي لا يمررون الكرة إليه بشكل كاف، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه لا يخطط للرحيل عن النادي الإسباني.

ومر الموسم السيء لبيل في إسبانيا بمنعطف جديد بأداء متواضع في الهزيمة 2-1 أمام يوفنتوس في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، وفشل مجددا في التألق في التعادل 2-2 مع فالنسيا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم السبت.

وواجه بيل صافرات غضب من المشجعين في استاد سانتياغو برنابيو معقل ريال، في تحول للموقف من اللاعب الذي أحرز لريال هدفا في نهائي دوري الأبطال، وآخر في نهائي كأس الملك الموسم الماضي.

وضم ريال اللاعب الويلزي البالغ من العمر 25 عاما من توتنهام هوتسبير مقابل 100 مليون يورو، في أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم، لكنه عانى مؤخرا للارتقاء لمستوى التوقعات، بالإضافة لبعض الإصابات.

وقال وكيل أعمال بيل، جوناثان بارنيت لصحيفة صنداي تلغراف: "يجب على ريال العمل مع غاريث وتمرير الكرة إليه أكثر، امنحوه بعض الوقت ودعوه يظهر للجميع ما يستطيع فعله".

وأضاف: "سيصبح أفضل لاعب في العالم في ريال مدريد حين يعمل معه زملاؤه ويقدموا له المساعدة"، وفق ما ذكرت وكالة "رويترز".

وتعد إحصاءات بيل هذا الموسم مماثلة لإحصاءاته في الموسم الماضي، إذ سجل 17 هدفا وصنع 10 في 46 مباراة مقارنة مع 22 هدفا سجلها، و12 صنعها في 44 مباراة خلال موسم 2013-2014.

لكنه واجه انتقادات بسبب اتهامات بالأنانية أمام المرمى وعدم المساهمة بما يكفي في الدفاع.

وقال بارنيت: "معظم الناس ينهارون من مثل هذه الأوضاع لكن كله تصميم، كان بوسعه أن يصرخ وأن يلح على المدرب بالشكوى لكنه لا يريد مضايقة أحد".

وأضاف: "كل ناد عظيم في العالم يريد ضمه، لكنه سيكون في ريال مدريد الموسم المقبل. لن ينتقل لأي مكان آخر خلال الصيف، حين قلنا إنه يريد اللعب لريال كان هذا صحيحا بنسبة 100% وكله تصميم على تحقيق النجاح هناك".

شارك الموضوع :

إقرأ أيضًا