5 العاب حصرية لأجهزة XBOX ONE لعام 2015

5 العاب حصرية لأجهزة XBOX ONE لعام 2015
5 العاب حصرية لجهاز الالعاب Xbox One في عام 2015 , الألعاب الحصرية هي ما تميز كل جهاز عن الآخر وتجعل من تجربته تجربة مختلفة عن باقي الأجهزة بل هي ما تدفع الكثير من اللاعبين لتفضيل جهاز معين على الآخر .  نحن هنا لسنا لنتحدث عن الجهاز صاحب الحصريات الأفضل ولكن مع مرور قرابة الأربع أشهر على بداية السنة فسيخطر في بال اللاعبين عن ما الذي ممكن أن نترقبه لجهاز Xbox One هذا العام ؟ خصوصا مع التأجيل الذي حصل للعديد من الألعاب بالرغم من أنه لم تمضي سوا أربع شهور على السنة . لذلك دعونا نتعرف على أهم خمس ألعاب حصرية نتطلع إليها في عام 2015 لجهاز Xbox One .

Fable: Legend

بالرغم من كونها لعبة مجانية إلا أن Fable Legend تعد بتجربة تعاونية جديدة على السلسلة . اللعبة تعتمد بشكل أساسي على الطور التعاوني حتى أربع لاعبين وتستطيع إختيار الشخصية التي تريدها سواء كانت طيبة أو شريرة بالإضافة إلى قدرتك الكاملة على تصميم الشخصية والتعديل عليها وتبادل الأسلحة والمعدات مع اللاعبين عبر الشبكة . اللعبة ستصدر بشكل  رسمي في 2015 لكن دون تاريخ محدد بعد .

Inside :

إشتهرت لعبة Limbo أولا عبر أجهزة Xbox 360 وحققت نجاحا باهرا والآن يعود نفس الإستديو لتقديم لعبة جديدة بإسم Inside . حقيقة لا يوجد كثير من المعلومات حول اللعبة غير أنها ستصدر في وقت ما خلال هذا العام شاهدوا العرض الوحيد للعبة لتعرفوا لماذا تعد هذه اللعبة واحدة من أكثر الألعاب المرتقبة للجهاز في 2015:
Forza Motorsport 6 : 

بعد صدور الجزء الخامس لسلسلة Forza مصاحبة مع إطلاق Xbox One في الأسواق لم تستطع حقيقة Turn 10 أن تحقق ماهو دائما متوقع منها في ألعاب Forza فالكثير من جمهور وعشاق السلسلة أبدوا إستايئهم عن مستوى الجزء الخامس ولكن ماهو أفضل من مصالحة جماهير السلسلة بالإسراع من عملية تطوير الجزء السادس لتكون ردات فعل المعجبين هي أولية لدى الإستديو في تطوير الجزء السادس . ننتظر معرض E3 2015 للكشف الكبير عن اللعبة ولكن كل ما نعلمه بأننا سنستمتع بقيادة الفورد F-150 Raptor و الموستنيغ GT350 في الجزء السادس المخطط إطلاقه في موسم عطلات هذا العام .
Rise of Tomb Raider :

بالتأكيد فإن مايكروسوفت فاجئت الجميع في معرض Gamescom 2014 الماضي عندما أعلنت بحصولها على عقد شراكة مع سكوير إينكس لحصرية اللعبة المرتقبة Rise of Tomb Raider لفترة قبل إصدارها على أي اجهزة أخرى . كلنا إستمتع بمغامرة لارا كرافت الأخيرة في الجيل السابق وينتظر ما الجديد الذي سيقدمه إستديو ( كريستال داينميك ) للسلسلة مع قدرات الجيل الجديد . اللعبة محدد إطلاقها في موسم عطلات 2015 . المزيد من اللعبة من المتوقع أن نشاهده في E3 2015 .
Halo 5: Guardians 

عندما نذكر كلمة Xbox أو مايكروسوفت فإن أول شيء سيتبادر في أذهاننا هو سلسلة Halo الشهيرة . الإرتباط التاريخي بين إسم Xbox و سلسلة Halo أشبه بالإبن الذي يرعى أباه وهذه السنة هي سنة إطلاق الجزء الخامس من أشهر سلاسل مايكروسوفت على إطلاق . Halo والتي أدخلت ألعاب التصويب للأجهزة المنزلية تعود بالجزء الخامس وتريد أن تثبت بأنها وبالرغم من إصدراها منذ 14 سنة لكنها لا تزال تحافظ على روقنها وطعمها الخاص . البيتا التي صدرت في يناير الماضي تعد بالكثير من المتعة في الطور التنافسي على الشبكة كما تعودنا على السلسلة ولكن ما زلنا نتحرق شوقا لنرى الطور الفردي والذي من المتوقع أن نراه خلال E3 2015 . اللعبة ستصدر رسميا في 27 من أكتوبر المقبل .
Nador Pepole Reviewed by Admin 2011 - 2015 © on Apr 28 2015 Rating: 4.5

شارك الموضوع :

إقرأ أيضًا