ميموني يجر مهرجان الضحك للقضاء

مراد الميموني 2015
 في تصريح جريئ نشره الفنان الكوميدي "مراد ميموني" في مختلف وسائل إعلام، حيث قال الفنان، أنه يعتزم جر منظمي التظاهرة الفنية، مهرجان "الشرق للضحك" الذي أقيم منذ أيام في منتجع "أطاليون" بإقليم الناظور إلى المحكمة القضائية.

و سبب نفسه يؤكده الفنان "ميموني" على لسانه، حيث قال أن المهرجان استغله في حملة إشهارية موسعة دون التعاقد معه أو بمعنى دون اتفاق مسبق مع الفنان "ميموني"، بحيث أن منظمي مهرجان "الشرق للضحك" نشروا بشكل واسع صورا له و أفيشات إشهارية في الإقليم و على مختلف المواقع الإلكترونية و مواقع التواصل الإجتماعي، دون أخذ إذن مسبق منه.

و قال "الميموني" أن منظمي المهرجان عرضوا عليه مبلغ مادي جد هزيل، بالمقارنة مع المبالغ التي منحت لهذه التظاهرة لإنجاحها و المداخيل التي يجنيها، و أكد "ميموني" على أن هذه الخطوة التي يقوم بها ليست سوى استرداد لحقه المشروع، بإستغلال صورته و نجوميته في إقليم الناظور لجلب أكبر عدد من الناس إلى مهرجان "الشرق للضحك".

و طلب "ميموني" بتدخل عاجل، من أجل فتح تحقيق موسع، من طرف مصالح الهيئة الوطنية لحماية المال العام، وكذا الجمعيات الناشطة في الإقليم، وطالب الجهات المعنية و المانحة، أن تعيد نظرها في الأموال التي تمنحها لمثل هذه التظاهرات دون مراقبة المصاريف، التي تنفقها هذه اللجان المسؤولة عن التظاهرات الفنية، مثل مهرجان "الشرق للضحك".

و في الأخير فقط أكد على عزمه الإلتجاء للقضاء، لرد إعتباره بخصوص الفعل المرتكب في حق صورته و صمعته الفنية في إقليم الناظور، من طرف مهرجان "الشرق للضحك" و قد نوه إلى ضرورة اليقظة والحذر بخصوص منظمي مثل هذه التظاهرات المشبوهة.

شارك الموضوع :

إقرأ أيضًا