فيس بوك تطلق تطبيق خاص بالجروبات

فيس بوك تطلق تطبيق خاص بالجروبات
يبدو أن الـ فيس بوك تنوي أن تجعل لكل شئ تطبيق مستقل حيث أجبرت الشركة المستخدمين منذ فترة على تثبيت تطبيق الرسائل Messenger على هواتفهم الذكية وبالأمس أعلنت عن تطبيق جديد مستقل خاص بالجروبات أو المجموعات تهدف الفيس بوك عن طريق هذا التطبيق أن تجعل التعامل مع الجروبات أو المجموعات أبسط وأسهل حيث يساعدك التطبيق على مشاركة وتبادل الأشياء بشكل أسرع والوصول بشكل سهل وسريع إلى الوظائف المختلفة.

التطبيق يُظهر لك المجموعات بشكل مرتب على حسب تكرار إستخدامك لها بمعنى إذا كنت تقوم بالدخول إلى جروب معين بشكل مستمر ستجد إنه في أول القائمة كذلك يُتيح لك التطبيق إنشاء جروب جديد بشكل سهل وسريع وأيضاً ستسطيع الإطلاع على التنبيهات عن طريق التطبيق والتحكم في التنبيهات التي تريدها أن تظهر لك.

هناك أيضاً تبويب يُسمي Discover أو أكتشف وهو يقترح عليك الإنضمام إلى مجموعات جديدة بناءاً على الصفحات التي قمت بعمل إعجاب لها أو بناءاً على أصدقائك المتواجدين في هذه المجموعة أو حتى إقتراح مجموعة قريبة من موقعك الحالي  ستسطيع الوصول للجروبات عن طريق تطبيق فيس بوك الرسمي على الأندرويد والـ iOS بدون مشاكل والتطبيق تثبيته على جهازك إختياري وليس إجباري كما هو الحال مع تطبيق الماسنجر.

تطبيق Facebook Groups متوفر للتحميل في الوقت الحالي على الأندرويد والـ iOS ويُمكنك تحميله على الأندرويد من هنا وعلى الـ iOS من هنا.

شارك الموضوع :

إقرأ أيضًا