رونالدو لهذه الأسباب اخترت حذاء CR7

رونالدو لهذه الأسباب اخترت حذاء CR7
كشف نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن حذائه الجديد من خلال مباراة كلاسيكو إسبانيا التي أقيمت أمس السبت، وانتهت بفوز الريال 3-1، إذ أحرز النجم البرتغالي هدف الفريق الأول بالحذاء الجديد “سوبر فلاي سي أر 7″، الذي تصممه شركة نايكي الرياضية.

ويتميز الحذاء باللون الأسود الكامل إضافة إلى قليل من اللون الأبيض والذي يشكل حروف CR7، اختصاراً لاسم اللاعب ورقمه، إذ استوحي شكله وتفاصيله الصغيرة من أفكار المهاجم البرتغالي، وهو الحذاء السابع الذي خصص لرونالدو من طرف الشركة الأمريكية.

وأضافت شركة نايكي العديد من الميزات للحذاء الجديد مثل الراحة القصوى في التمرير والمرونة في التحرك، اضافة لوجود لوحة من ألياف الكربون تساعد في امتصاص العرق وشعور اللاعب بالراحة ويعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد من أكثر اللاعبين تعاملاً مع الشركة الرياضية الأمريكية، إذ يمتد هذا التعاون منذ أكثر من 10 سنوات.

وحول هذه المناسبة أجرت شركة نايكي الأمريكية، حواراً مع نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي دار على النحو التالي:

*بأي طريقة يعبّر حذاء ميركوريال سوبرفلاي سي آر 7 عنك وعن طريقة لعبك؟

**الحذاء الجديد يناسبني جداً لأنه يتميّز بأناقته وتصميمه الفريد. وأظن أنه سيكون الشريك المثالي لي في مبارياتي.

* لماذا قررت انتعال هذا الحذاء للمرة الأولى خلال الكلاسيكو؟ هل لأن للمباراة أهمية كبيرة؟

**لم أقرر انتعال الحذاء لأن هذه المباراة من المباريات القمة في الدوري فقط، بل لأنني أحب دائماً تجربة أحدث الأحذية والمجموعات والألوان الجديدة. بالطبع يعتبر الكلاسيكو من المبارايات المهمة فإنني سألعب ضد فريق كبير. أسعى دائماً إلى اللعب بحذاء مريح وهذا تماماً ما توفرة Nike. وأنا واثق من أن المباراة ستكون مميزة وأتمنى أن يستمتع بها الناس وأن أسجل الأهداف.

*ما هي أهدافك لهذا الموسم؟

**أحاول أن أحقق الإنجازات عينها كما العام الماضي. أسعى دائماً إلى تقديم أفضل أداء لمساعدة الفريق بالتمريرات الحاسمة والأهداف وبذل افضل الجهود.

*ما هي مصادر إلهامك لتقديم الأفضل سنة بعد سنة؟

**يتمثل طموحي بمتابعة تقديم أعلى المستويات لأكبر عدد من السنوات. أواجه تحديات مختلفة في كل موسم لذا ساحاول هذه السنة أن أضع الهدف عينه نصب عيني وهو أن أكون الأفضل دائماً. فإن فكرنا كلنا في هذه الطريقة نستطيع تقديم أداء أفضل في أعمالنا.

* ما هي النصائح التي تسديها للاعبين الذين يحاولون الاحتراف في كرة القدم؟

**أقول لهم أن يؤمنوا بأحلامهم وبقدراتهم وأهميتهم وأن يلتزموا بمسيرتهم كلاعبين. نصيحتي هي: ركزوا، اعملوا بجدّ واستريحوا واستمعوا إلى مدربيكم وأخيراً إحلموا!

شارك الموضوع :

إقرأ أيضًا